الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنانه اسيل تكشف التفاصيل(صدقوني)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نونو من ليبيا عاشقة اسيل
أسيلي جديد
avatar

عدد الرسائل : 97
تاريخ التسجيل : 23/01/2011

مُساهمةموضوع: الفنانه اسيل تكشف التفاصيل(صدقوني)   السبت سبتمبر 24, 2011 9:13 am

المطربة أسيل تكشف التفاصيل: صدقوني.. لم أرفــــض الزواج من ياسر

وجهت الفنانة أسيل عمران رسالة الي الملحن الإماراتي خالد ناصر الذي كان ينتقدها بشكل كبير في برنامج نجوم الخليج الذي شاركت فيه وقالت من خلال الحوار الذي أجرته معها الرياضية ( أقوله اسمعني ألان وإذا عندك أي ملاحظات كلمني ) وذلك كونها المشاركة الوحيدة التي استطاعت ان تصل الي الشهرة والنجومية في فترة وجيزة وتحدثت أسيل بشكل صريح عن رضاها عن البومها الغنائي الأول وعن الأخطاء التي وقعت بها واعترفت أنها غير متفرغة بشكل كلي للمجال الفني على اعتبار انه تدرس بأخر مرحلة من الثانوية العامة مؤكده انها ستنتقل لإكمال درستها الجامعية في دبي بجوار شقيقتها لوجين التي استغربت استفسارات البعض عن تواجدها معها بشكل مستمر وقالت لوجين شقيقتي الكبرى ومن الطبيعي أنها تتواجد معي في جميع رحلاتي.


ـ كيف وجدت أصداء ألبومك الأول؟
فيه من حب الألبوم وفيه من انتقده ولكن أنا بالنسبة لي أتصور أن الانتقاد في الألبوم الأول يعتبر نجاحا.
ـ هل هناك أغنية مقربة لك؟
يمكن خجلانة حيث إن الكلمات كانت قريبة مني وبعدين كل فنان قبل أن يقرأ أي نص يحس أن فيه نص معين قريب منه ويعبر عنه فأنا والعياذ بالله من كلمة أنا كلامات خجلانة حسيت أنها قريبة مني وتعبر عني في بعض الحالات وحتى فكرة الفيديو كليب أنا صورتها من نفس الحالة التي أنا جالسة أعيشها في أغنية خجلانة وأنا أهديت هذه الأغنية لوالدي .


ـ ما هو السبب وراء تأخر إصدار ألبومك؟
كأول تجربة لابد أن تكون هناك أخطاء وعثرات ولابد أن يواجه الفنان في طريقه يمكن بحكم أنا الآن أدرس وتعتبر هذه آخر سنة لي في الثانوية العامة وتعتبر سنة صعبة جدا وخاصة أنك توازن بين الدراسة وبين المجال الفني وتحضير الألبوم وعشان كذا كنت أفكر كيف أوفق بين دراستي واختباراتي وطرح ألبومي وأنا لست متفرغة تفرغا كاملا للفن وهذا هو السبب الرئيسي وراء تأخر طرح الألبوم وبعض الأخطاء التي وقعت فيها في الألبوم.
ـ مثل ماذا الأخطاء التي وقعت فيها؟
يعني بحكم أن هذه تعتبر أول تجربة وأول ألبوم أطرحه بالأسواق فكان الاختيار نوعا ما صعبا بحكم أنني كنت محددة في طرح الأغاني لأني لا أريد أن أخرج عن إطار الثماني والتسع أغاني فكنت أسمع وأتردد في بعض الأغاني كونها أول تجربة وكان الاختيار نوعا ما صعب.
ـ ولماذا أيضا تأخر تصوير الفيديو كليب؟
لا بالعكس ما كان متأخرا ونزوله يعتبر مناسبا لأنه كان بعد صدور الألبوم بأسبوع.
ـ الجانب الإعلامي تناول أنك دفعت نسبة كبيرة من اجل إنهاء ألبومك؟
هذا الكلام لا يعنيني على الإطلاق سواء دفعت أنا أو روتانا لا يهم والاهم هو نجاح الألبوم .
ـ كيف تصفين مشاركتك في برنامج نجوم الخليج؟
مشاركة جدا حلوة بالنسبة لي في سلبياتها وإيجابياتها استفدت منها كثيرا ولا زلت أستفيد من بعض التجارب إلى الآن.
ـ وماذا استفدت من ذلك البرنامج؟
أشياء كثيرة مثل ملاحظات لجنة التحكيم والوقفة على المسرح وطريقة الأداء وهذه الأمور لا زلت أستفيد منها.
ـ وهل ساهمت في نجاحك؟
أكيد شيء طبيعي هذه البرامج تساهم في انتشار الفنان وأنا لا أستطيع أن أطلق على نفسي فنانة لأن المشوار أمامي طويل حتى أثبت نفسي . وبالنسبة لبرنامج نجوم الخليج أعطاني فرصة وعرّف الجمهور على أسيل لمنتصف الطريق والباقي أكيد أنا بجهدي أنا راح أكمل المشوار.
ـ ولماذا الفنان عبدالله الرويشد أنت الوحيدة التي ينتقدك ؟
طبيعي إذا كان هناك فنان قدير يلحظ في شخص عنده موهبة حقيقية أكيد راح يحاول أن ينبهه الى بعض الأمور حتى يستفيد منها أكيد وهذا لمصلحتي كان.
ـ ومن كان إذن الأكثر بتسجيل ملاحظاته عليك؟
لا بالعكس أكثر شخص في لجنة التحكيم كان ينتقدني هو الملحن الإماراتي خالد الناصر وبالعكس الانتقاد ليس شيئا سلبيا، الانتقاد نحن نشوفه شيئا سلبي.
ـ وماذا توجهين للملحن الإماراتي خالد الناصر؟
أقول له اسمعني الآن وإذا عندك أي ملاحظات كلمني.
ـ للأمانة أسيل هل تشعرين أنك محاربة؟
لا بالعكس أنا توي صغيرة على هذه الأمور .
ـ ما هو السبب وراء شهرتك أنت الوحيدة من بين المشاركين في البرنامج؟
باختصار إنني تعبت على نفسي ولا جلست في البيت وحطيت يد على يد وقلت تعالوا لي يا شركات وتعاونوا معي وفي الأخير أنا بذلت جهدي وأبرزت موهبتي حتى بعد البرنامج واستمريت في تدريبات وفي أغاني وطنية في البحرين واستمريت في حفلات والحمد لله مثل ما قلت لك ما وقفت في مكاني .
ـ هل تشعرين بأن انطلاقتك الحقيقة من البرنامج أو من الألبوم ؟
لا بالعكس أنا أشعر أنني إلى الآن لم يكتب لي الانطلاق رغم صدور ألبومي وأما بداية دخولي المجال الفني الحقيقية تقدر تقول بعد صدور الألبوم ولكني إلى الآن ما أعتبرها الانطلاقة الحقيقية .
ـ من ساهم في نجاحك؟
رب العالمين أولا ثم وقوف الوالد ووالدتي وشقيقتي لوجين وروتانا وعدة أشخاص .
ـ ما الأسماء الشعرية التي تفضلين مشاركتها في ألبومك؟
أنا دائما أسأل هذا السؤال وأنا دائما أجاوب نفس الجواب أنا ما أحب أن أذكر أسماء شعراء أحب أن أتعاون معهم وهذا ليس غرورا مني وأنا لما أحب أتعاون معه وعندما يتم التعاون يمكن أقول لك هذا الشخص كان في يوم من الأيام حلم مني أنني أتعاون معه بس الآن ما أحب أن أذكر اسمه عشان ما يشوف حاله.
ـ أسيل ما هو سبب تواجد شقيقتك لوجين معك بشكل مستمر؟
شيء طبيعي وأنا أستغرب هذا السؤال الذي حير البعض فهو أمر طبيعي فلوجين شقيقتي الكبيرة ومن الضروري تواجدها معي على اعتبار خبرتها في المجال الفني والإعلامي .. ولكن هي ليست موجودة معنا الآن يا سعيد. من المفترض أن ألومك الآن لأنها ليست معنا. وهي الآن متواجدة في دبي وأنا أسافر بشكل مستمر في دبي فدائما نحن متواجدين مع بعضنا البعض حتى من قبل دخولي المجال الفني .
ـ مارأيك بالأصوات الغنائية المتواجدة في الساحة الخليجية والعربية ؟وأي الأصوات تفضلين؟
فيه أصوات رائعة ونشاز رائعة وأنا معجبة بالفنان خالد عبد الرحمن واختياراته والفنان عبد المجيد عبد الله وأيضا الرائع عبادي الجوهر وبالنسبة للفنانات أنا أحب الفنانة وعد والفنانة نوال الكويتية والإماراتية أحلام .
ـ ما هو السبب وراء عقدك مؤخرا مؤتمرا صحفيا في دبي؟
هو لترويج الألبوم وتصحيح بعض المعلومات للصحافة والإجابة عن استفسارات الصحفيين .
ـ أسيل ظهرت بالمؤتمر الصحفي بشخصية أدهشت الجميع رغم صغر سنك ؟
فعلا أنا أتذكر أن واحدا من الصحفيين قال لي وأنا في طريقي للمؤتمر وقال فنانة عمرها 18 سنة الله يعينها كيف ما راح تعرف تركز وتقول جملة مفيدة على بعضها وما تعرف تجاوب وكان ردي عليه نوعا ما قاسيا وقلت له الثقافة لا تقاس بالأعمار والفن أيضا والحمد لله أنا لم أظهر بغير شخصيتي المعتادة .
ـ ما آخر كلمة سمعتيها وأنت في طريقك لإقامة أول مؤتمر صحفي لك ؟
كان والدي وأنا على المسرح وقال لي جملته الشهيرة لدينا في العائلة لا تقاطعيهم الصحافة وهم يسألون وتجاوبين على طول نعرف أنك تعرفين الجواب وكوني رزينة وهادئة.
ـ على حسب ما فهمت من كلام والدك أنك تتنرفزين بسرعة ؟
لا حرام أنا هادئة بس مشكلتي أني من النوع لو كنت تسألني سؤالا ووصلت لمنتصفه وأنا فهمت ماذا تعني أجاوب على طول وأنا أتضايق من بعض الصحافيين الذين لا يملكون سرعة إيصال المعلومة فتجده يسأل ويجاوب على نفسه فهذه النصيحة التي دائما والدي ينصحني بها .
ـ هل بالفعل يوجد شد وجذب بينك وبين شركة روتانا وخاصة أنك دفعت نصف الأجر على ألبومك ؟
طبيعي أن يكون الشد والجذب بين أي فنان والشركة التي يعمل فيها بس أنا علاقتي مع شركة روتانا جدا قوية وأنا الطفلة المدللة لروتانا وأنا لو طلبت منهم أي شيء بطريقة مشاكسة فهم يتقبلون أي شيء كوني صغيرة في السن وبالعكس علاقتي مع روتانا سمن على عسل على حد قول إخواننا المصريين .
ـ وما صحة أنك تنوين فسخ العقد ؟
لا بالعكس بالنسبة لي نهائي لم أفكر في الموضوع الا اذا هم فكروا في الموضوع هذا شيء ثاني .
ـ أسيل ألبومك كمل سبعة أشهر لماذا لم نراك في جلسات خليجية ؟
إلى الآن ما عملوا جلسات جديدة ولو تلاحظ أن جميع الجلسات التي تعرض على روتانا خليجية هي جلسات معادة فأول ما راح يبدؤون الدورة فأنا أول فنانة راح أصر عليهم وأنا والعياذ بالله من كلمة أنا أكثر جو أحبه في الغناء جو الجلسات أكثر من جو المسرح وراح أعمل فضيحة لو ما قالوا لي أسجل في إحدى الجلسات (قالتها وهي تضحك)
ـ ماذا عن مشوارك الدراسي ؟
لا زلت أدرس في المرحلة الثانوية وبآخر مرحلة بالتحديد وبإذن الله لابد أن أبذل قصارى جهدي وأنتقل لدبي وأكمل الجامعة هناك .
ـ ما هو سر إقامتك في دبي ؟
لأن شقيقتي هناك وأنا أقضي معظم وقتي بجوارها هناك اضافة الى أمور الفن جميعها في دبي أكثر شيء تسجيل الأغاني والمقابلات هناك عشان كذا تكثر روحاتي لدبي .
ـ ما هو آخر استعدادتك الفنية ؟
حاليا جالسة أحضر لألبومي الثاني وسأتعاون مع الملحن نصار شعبان يمكن هو فنان مع الأوتار الذهبية بس ملحن في نفس الوقت وكلامات عبد الله زبير .
ـ وهل انتهيت من تصوير أعمالك ؟
لا باقي أغنية خجلانة أنتظر أن تتفرغ شركة روتانا لي وتقريبا بعد شهرين سيتم تصويرها .
ـ لماذا لم نشاهدك في دويتو غنائي إلى الآن ؟
بإذن الله راح يكون هناك عمل غنائي بطريقة الدويتو سيجمعني مع الفنان تركي وبإذن الله سينال استحسان الجميع ..
ـ أسيل دعينا نذهب بك الى عالم كرة القدم لماذا لم نشاهدك تقدمين عملا غنائيا للمنتخب السعودي ؟
الفكرة قائمة ولكن لم تكن هناك فرصة وهو أمر في بالي وأنت تعرف الموضوع ليس سهلا يبغى دراسة ويا إني أقدم أغنية تكون رائعة لو لسنتين قدام ولكنه يبقى في القلب .
ـ أسيل ما هو سر الضجة الإعلامية الكبيرة أنت وقائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني ؟
أصحابها هم أهل الأقلام التي تركض وراء الفبركة الصحفية فتصور أنني سمعت بإحدى الصحف تضعني بالصفحة الأولى وتقول إني رفضت الزواج من ياسر القحطاني وصحيفة أخرى تقول إن ياسر رفض الزواج مني وأنا أتحداهم أنهم قد أجروا لقاء صحفيا واحدا فجميع ما يفعلونه تجد أن لديهم صفحة فاضية يريد أن يغلقها بأي طريقة من الأحوال دون النظر الى سلبيات هذه المواضيع التي من الممكن أن أتضرر أنا بها أو ياسر القحطاني فجميع هذه المواضيع التي يكتبونها سرقوها من عنوان كتب في مجلة ملفات التي أجريت معها حوارا رسميا وكان العنوان هو الذي شد الجميع ولكن في مضمون الحوار لم يكن هناك ما يسيئ لي ولا لياسر فأنا أحيي أصحاب الحوارات المفبركة التي أتمنى من جماهيري أو من جماهير ياسر عدم الانجراف معها ففعلا أنا التقيت مرة واحدة بياسر وكان رجلا ذا خلق عال، فأنا أسيل أخرج لكم وأؤكد من خلال منبر رياضي له وزنه اخترته لكي أؤكد وأنفي للجميع ما قيل عني وعن ياسر من إساءات رددها البعض هي مجرد تعبئة مواد لبعض صفحاتهم وتزويد مردوداتها المادية.

الموضوع الأصلي: الفنانه اسيل تكشف التفاصيل(صدقوني) || الكاتب: لذة الشوق || المصدر: اسيل عمران - منتدى اسيل عمران- اسيل عمران
http://www.aseel-amran.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ودي بك وابيك وابغاك
أسيلي برونزي
avatar

عدد الرسائل : 424
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفنانه اسيل تكشف التفاصيل(صدقوني)   الأحد سبتمبر 25, 2011 12:16 pm

cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers :ch
eers: cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers



مووضوع في قمة الرووعه يعطيك الف الف الف الف الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://group1134376@groupsim.com
نونو من ليبيا عاشقة اسيل
أسيلي جديد
avatar

عدد الرسائل : 97
تاريخ التسجيل : 23/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفنانه اسيل تكشف التفاصيل(صدقوني)   السبت أكتوبر 01, 2011 12:56 pm

الله يعافيك
وشكرا على مرورك يا دوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥راكہےـہان♥
أسيلي جديد
avatar

عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: الفنانه اسيل تكشف التفاصيل(صدقوني)   السبت مارس 24, 2012 11:10 am

I love you I love you مشكووووووووووووووووووووووووووووور الله يعطيك الفــــــــــــــــــــــــــــــ عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرمر
أسيلي جديد
avatar

عدد الرسائل : 23
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: الفنانه اسيل تكشف التفاصيل(صدقوني)   السبت يونيو 16, 2012 10:26 am

بارك الله فيك
موضوع مميز
اسأل الله لك السعآدهـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفنانه اسيل تكشف التفاصيل(صدقوني)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام مملكة أسيل الفنية :: مملكة أسيل الأخبار و المقابلات الفنيه العامه-
انتقل الى: