الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الااااقاااب لاتفوووتكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3as8t asel
أسيلي جديد
avatar

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: الااااقاااب لاتفوووتكم   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 12:39 pm

السسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركــآته..
كييييفكووووووووووووم..؟؟
صصررراحة هالموضوع اعجبني وحبيت انزله لكم...

هذي وحدة تقول..................

من اول مادخلت المرحلة الاعدادية ولين اليوم

وانا اشوف الطالبات كل وحدة حاطة لها لقب .. يعني كلش الحبيبة رومانسية

اقرا اللقب وبيني وبين نفسي اتحمد واضحك..

يكتبون على طاولاتهم اشياء عجيبة << رومانسيات لآخر درجة ..

من الاسامي اللي شفتها

تجي وحدة غرقانة في الهوى مسمية نفسها " بحر الغرام"



والثانية كلش المسكينة ما ترقد الليل من الحب مسمية نفسها "ساهرة الليالي"

<<< على قولة المثل " من كثر حبك ما انام الليل .. ومن كثر ما اسهر باعوا هلي فراشي "



وحدة مسكينة حياتها كلها مناحة مسمية نفسها " دمعة الاحزان "

يعني مب دمعة حزن وحدة مصممة انها تجمع الاحزان كلها بدمعتها



وحدة مسمية نفسها " عذاب العاشقين ">>> عداااااااااااال


وحدة مسمية نفسيها "المجروحة " >>كسرت خاطري لو عندي لزقة جروح كنت داويتها



واللي مسمية نفسها " وردة وفا " ماشالله عليها يعني كل الوفا متجمع فيها

واللي لقبها" اسقني حب" والله لو كان الهوز عندي كنت ماقصرت


كله ولا اللي مسمية نفسها "فداوية" >> من له عاد


وهذيك اللي مسمية نفسها " عاشقة فلانة بنت فلان " وكل اسبوع تعشق وحدة ثانية وتغير اللقب


يعني اللي يروح المدرسة ومايبي يضحك بس يمر على الطاولات ويشوف الالقاب يبي يمووووت من الضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ودي بك وابيك وابغاك
أسيلي برونزي
avatar

عدد الرسائل : 424
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الااااقاااب لاتفوووتكم   الجمعة يونيو 03, 2011 9:35 am

affraid اول مرره ادري انا ادري انه الشباب بس يسووها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://group1134376@groupsim.com
 
الااااقاااب لاتفوووتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام مملكة أسيل الترفيهيه :: مملكة أسيل للتسليه و الترفيه-
انتقل الى: